أفضل 6 وسطاء الخصم على الانترنت للحصول قصير بيني و بيع الأسهم دليل شامل


أفضل 6 وسطاء الخصم على الانترنت لبيع قصير بيني والأرصدة: دليل شامل UPDATE: وسطاء أدناه لا تزال كبيرة، ولكن هذا هو بلدي broker8230 المفضلة الجديدة؛ مشتركي بلدي 4 النشرات الإخبارية أدلى به للتو 65،000 $ في أسبوع واحد على هذا المخزون (وأنا شخصيا قدمت $ 7،000ish) فقط لأن بلدي وسيط مفضلة جديدة زيارتها سهم لباختصار، عندما لم يحقق أي وسيط آخر، كما انهارت الأسهم 60٪ في 5 days8230 التداول. وهذا قد يبدو مضحكا لك وطلابي التحدي التداول وأنا الآن أضحك حول هذا الموضوع، ولكن عندما بدأت التدريس استراتيجيتي فريدة المبينة في هذه 7 دروس فيديو مجانية علنا ​​في أواخر عام 2007، بعد أن 1 + مليون $ من البيع على المكشوف قرش أسهم الماضي السنوات القليلة الأسهم وشراء آخر قرش + مليون $ 1، بدأ الناس يرسل لي صلات من Investopedia تقول لي انه لايجوز لبيني قصيرة بيع. هممم، لم أكن أعتقد كيف لي أن قدمت وأموالي غير قانوني كما اعتدت سطاء الخصم العادية على الانترنت لسنوات وكانت هذه الاستراتيجية الرئيسية نويت لتعليم عبر كتابي "إن صندوق التحوط الأمريكي". النشرات الإخبارية. حزم DVD التعليمية 8230، وبلوق، لذلك كان محبطا لاستقبال رسائل البريد الإلكتروني قائلا أنني كنت devil8230؛ أو التربح الجنائي من 8220؛ practices8221 غير قانوني ؛. لم تفعل شيئا يذكر أنهم يعرفون كان بيني والبيع على المكشوف قانونية تماما والمنطقية والتي كنت ميتا على حق، في حين العملاقة Investopedia، والتي تباع في نهاية المطاف لحوالي 40 مليون $، كنت مخطئا القتلى كما يتضح هذه الحالة نوع من التضليل موجود في finance8230، خصوصا في العالم الأسهم بنس الذي هو الكامل من، ياهو! المالية (بلوق وظيفة القادمة وحمايتها تلو التنازلات في وصغيرة الطباعة اعترف الذاتي المروجين الذين يستخدمون المواقع المالية "السمعة" كما يبحث ألفا (انظر على سبيل المثال) التي غدا سوف تصل في وقت لاحق، شخص ما أذكر من فضلك، كيف لديهم الإعلانية العملاقة لجامين جافا شركة (JAMN) الحق على الصفحة الرئيسية وجوجل المالية (انظر بلوق وظيفة) لتشجيع الشركات عديمة القيمة التي المساهمين ويكيليكس تدفع لهم (تضاربا صارخا لل الفائدة) ومصاصة الناس، ومعظمهم من كبار السن من المواطنين البسطاء، وحيدا، والملل. يمكنني استخدام التنازلات جدا ولكنها في الأساس فقط أن أقول أنا لست مستشارا ماليا، والأداء السابق ليس مؤشرا بلاه بلاه blah8230، وأنا لا تأخذ التعويض لبلدي يختار أو البحوث من الأشخاص المرتبطين أو المستثمرة في الشركات كما أعتقد أن يجعل تلك اللقطات والبحوث خطير / يتعارض / أخلاقي / يجب أن يكون بين غير قانونية ... حتى لو "المشاهير المالية" على شاشة التلفزيون مثل توبين سميث وتشارلز باين، وتأخذ الرشاوى من مئات الآلاف من الدولارات، وأحيانا حتى الملايين من الدولارات. ولها سجلات SEC من الماضي التلاعب الأسهم قرش (لاحظ هذه الإرهاب في أفغانستان، اثنين قد لا تأتي أبدا بعدي مع وقف 038؛ الكف الطلبات بسبب ما أكتبه هو الحقيقة وأنهم لا يريدون الجمهور، وخاصة الإدارة العليا في FOX، لمعرفة كيف التي يستخدمونها النجومية وTV التالية لإثراء أنفسهم على اللقطات مثل FIRST CHINA PHARMA GROUP (FCPG) تتعارض (بانخفاض 75٪ + من أعلى مستوياته التلاعب) وNXT نوتريتيونالس هولدنجز (NXTH) (بانخفاض 95٪ + من أعلى مستوياته التلاعب) وللأفضل أو أسوأ لن تنتهي أبدا ولكن الأمر الذي يجعل بيني والبيع على المكشوف مربحة جدا ويمكن التنبؤ بها بالنسبة لنا، نحن على استعداد لتعلم كيفية الاستفادة بشكل قانوني عن طريق البيع على المكشوف للأسهم ضخ ما يصل بسبب هذه الممارسة العريقة من التلاعب الأسهم بنس. لبعض الوقت الآن كل مرة مشتركي بلدي 4 النشرات الإخبارية يسأل التي وسيط هو أفضل لبيني والبيع على المكشوف، لقد reefed منهم لهذا المنصب "وأوصى وسطاء للالتقليل بيني والأرصدة (نعم، لها القانونية 038؛ A الاستراتيجية المتخصصة جيدة) "8230، التي كانت في وقت نشر في يناير كانون الثاني 2010 وكان وظيفة شاملة على كل خير السماسرة وبعض الروابط لمقالات جيدة بشأن البيع على المكشوف بيني و. حسنا، لقد تغير الزمن وذلك بفضل مشتركي بلدي 4 النشرات الإخبارية المصرفي من استراتيجيتي (انظر أرباحها هنا وهنا وهنا وهنا) 8230، ونجاحي التداول شفافة نمت بلدي Thinkorswim حساب وساطة الآن من 12،415 $ في البداية في نوفمبر 2007 إلى 191،975 $، وهذا مكسب لأكثر من 1،440٪ في 3.5 سنة - (ونعم لأولئك الذين يقولون إنهم يمكن أن نفعل ما هو أفضل، وأقضي معظم وقتي البريد الإلكتروني، والتعليم، والمدونات، والبحث، والتدريب، webinaring، DVDing التعليمية ... التداول جزئي الوقت بالنسبة لي، ناهيك لقد كنت البيع على المكشوف في سوق صاعدة قوية لعدة سنوات، هل الرياضيات ونفهم لماذا يعود لي متفوقة وأنا لا يمكن أن تنتظر لسوق هابطة لإظهار حقا من استراتيجيتي) مقرونا كل الفائدة التي أنشأتها السوق الصاعدة وهو ما يعني أنني الآن الحصول على رسائل البريد الإلكتروني 2،000+ / اليوم من الناس الذين يريدون أن يتعلموا، وكثير منهم يسأل أي وسطاء أوصي. حتى هنا قائمة سيط المحدثة والشاملة لبيني والبيع على المكشوف اعتبارا من مايو 2011، وأفهم أن الرعاية أقل ما إذا كانت اللجان هي $ 3، 5 $، 10 $ أو حتى 50 $ / التجارة ... المفتاح لتحقيق عوائد مجزية مثل هذه ليست مثيرة للقلق حول اسمية الرسوم المصاحبة لعمليات تداول، ولكن عن العثور على أسهم لقصيرة على gimmes مثل هذه المضخة اثنين ومقالب ليثيوم استكشاف جروب (LEXG) والليثيوم شركة (LTUM) بنفس محاماة مشكوك فيها (HMMMM كما نشرت لي) التي قطعناها على أنفسنا 100،000 $ + حتى بعد mistiming كل منهما بشكل كبير. لأنه كما لقد أبرزت في الماضي، وسوف نفعل قريبا آخر تحديث مع عشرات آخرين من سبيل المثال، هذا "مليون دولار نمط البيع على المكشوف" حقا لا يتغير. يمكنك كسب المال في شراء هذه المضخات على الطريق (كما أتناول في بلدي PennyStocking DVD وPennyStocking الجزء دوكس DVD أدلة الدراسة وتذكر اشتريت LEXG في 1،39 $ على ظهر لها 3000000 $ الارسال الذي توجه بعد ذلك إلى 10 $ + من داخل الشهر)، ومثل أنا أفضل، على الجانب السلبي لا مفر منه عبر باختصار بيع مضخات لأنها تتحول إلى مقالب عند تفريغ المطلعين أسهمها في prices8230 مرتفعة بشكل مصطنع، بل مجرد مسألة العثور على أسهم لباختصار في أي مكان حول الجزء العلوي ويتم وضعه صحيح عندما تفضل احتمالات يوميا صدع كبير، والتي هذه المضخات تفريغ 30٪ إلى 50٪ إلى 70٪ حتى، مثل عندما كنت مسمر هذا شاكيل اونيل ضخ 038؛ تفريغ (بعث لي وقف 038؛ إلكتروني الكف ولكن عندما وردت، ذهب بعيدا والأوراق المالية انخفض في وقت لاحق 99٪) من الجامع للأغذية على هذه التجارة ... أو مثل التجارة بلدي من استراحة محطة وقود على هذا واحد ... أو عندما لعبت بشكل آمن جدا على هذا واحد 5938 $ الربح HHWW قصير المالية TY bit. ly/timtos~~V للاقتراض، والآن في 1.60 $ حتى فاتني $ 35K الأرباح

Comments

Popular posts from this blog

ما هي أفضل الدورات التداول

بول لام

استراتيجيات التداول في سوق السلع