كيف يمكنني استخدام النقاط المحورية في تداول الأسهم اليوم


كيف يمكنني استخدام النقاط المحورية في تداول الأسهم اليوم جيم ماكوس 2013/08/20 كنت قد سمعت من النقاط المحورية من قبل عندما كنت يدرسون حول التحليل الفني. ولكن كيف يمكن للشخص استخدام النقاط المحورية في تداول الأسهم اليوم على وجه الخصوص؟ هذه هي الطريقة التي أستفيد منها في حين التداول اليومي في سوق الأسهم في الولايات المتحدة. أنا اليوم تداول 3 الاسهم الامريكية أمس؛ FBR، VFC وحقوق الإنسان العالمية. أنهم جميعا أدى إلى الربح ولكن بالطبع هذا كان مجرد حدث حظا. هناك تجارة خاسرة الواضح، يشبه إلى حد كبير هناك خسارة كل منهما والفوز أيام في تداول الأسهم. وهذه النقطة هي لكسب المزيد من المال على الفوز الصفقات من على فقدان تلك. ولكن هذه قصة أخرى. اليوم سوف تظهر كيف كنت النقاط المحورية في حين كنت تداول هذه الأسهم اليوم 3. ونعم، وأنا لم تجعل أكثر من وقفت أن يخسر. يوم التداول FBR الأوراق المالية: محور نقطة الاختراق ذهبت منذ فترة طويلة على هذه الأسهم خلال الساعة الأولى من التداول. على الرغم من أن الفترة المحددة محفوفة بالمخاطر للغاية، وتقلب يخلق أنماط الشموع واعدة على الرسم البياني. مثل اختراق النقطة المحورية R2. اشتريت FBR في 11.81. بالتأكيد كنت متأخرا بعض الشيء كما أرجو أن يكون دخل في حوالي 11.75، مباشرة بعد اندلاع الشموع. ومن شأن ذلك أن يؤدي إلى تداول المزيد من الأسهم، نظرا لوقف الخسارة ستبقى في نفس السعر: 11.71. وفي كلتا الحالتين أود أن يخاطر 100 دولار. التي ستكون بالطبع أن يكون وقف الخسارة ضيقة جدا. كما كنت تبحث عن التجارة سريعة، كنت أخطط على مراقبة هذه التجارة عن كثب، ودرب وقف الخسارة في كل قاع الشمعة، إلى أن عصفت به. ولكن تغيرت هذه الاستراتيجية كما ذهبت منذ فترة طويلة على أساس أدنى مستوى أعلى التي تم تشكيلها بعد 15 دقيقة. وكان ذلك في الوقت المحدد عندما تعثر على FBR مخطط الأسهم. مستوى الدعم والارتداد الضحلة زيادة تعزيز ثقتي في هذه التجارة. أنا المتداولة في نهاية المطاف في وقت لاحق 2 ساعة عندما فشل أحدث وسائل الدعم. ليست هناك حاجة للتحقق من أطر زمنية أخرى، لأن الفجوة صعودا واختراق النقطة المحورية كانت أكثر من كافية للإشارة إلى الاتجاه الصعودي. الثغرات هي فعالة جدا في التداول الزخم. كان ربح هذه التجارة نحو 130 دولار، وأصغر من كل منهم. يوم التداول VFC الأسهم: أعلى مزدوج في النقطة المحورية الانتقال، وكان أيضا لا داعي لها للتحقق من المزيد من الخرائط VFC بصرف النظر عن 5 دقائق الأسهم الرسم البياني. السهم لم يفقد 5٪ خلال الأيام القليلة الماضية. لكنها لم تأخذ مني أكثر من 5 ثواني لتجد أن الخروج من الرسم البياني اليومي. وهكذا، كنت أبحث في الأوراق المالية قصيرة VFC. كان القمة المزدوجة الذي وضع الحق على نقطة منتصف محور كافيا لإقناعي لالقصيرة 200 سهم من VFC على 192.72. مرة أخرى أنا كان يخاطر 100 $، ووضع بلدي وقف الخسارة عند 193.22. والأوراق المالية VFC كان على وشك الجنوب، وكان يتحرك بلدي وقف الخسارة إلى مستوى المقاومة الأخير. لحسن الحظ لا يوجد فشل وأنا لا تزال قصيرة VFC. على الرغم من أنني أتوقع أن التجارة في نقطة S1 المحور! عادة أنا لا مساهمة قابضة بين عشية وضحاها. ولكن بما أنني في وضع ورقة تداول مؤخرا (يوم التداول الأسهم VISA حطم ثقتي لقطع)، فكرت يعطيها الذهاب. بعد، لعقد الليلة الماضية كان لي للتحقق من أهداف الربح المحتملة في أطر زمنية أطول. ما لم يكن بالطبع يستعيد السهم على الرسم البياني 5 دقائق. من خلال النظر إلى الرسم البياني 30 دقيقة يمكن للمرء أن يختار النقطة المحورية الأسبوعية S1. إذا فشل هذا المستوى فقط بأسرع ما النقطة المحورية S1 اليومية ومع ذلك، سأكون سعيدا لعقد موقفي لمزيد الأيام المقبلة! ربما الأسهم تسقط إلى نقطة منتصف محور الفصلية في 184.21، من يدري؟ في الوقت الحاضر على الرغم من أنني ما يصل 360 دولار على هذه الخطوة. وأن تتحسن. يوم التداول WHR الأوراق المالية: إقرار مقاومة النقطة المحورية اليوم السابق هذا هو بلدي الرابح الأكبر اليوم الاثنين مع إيلاء اهتمام وثيق للالنقاط المحورية في تداول الأسهم يوم. وهذا ينطبق أيضا على إثبات لماذا النقاط المحورية في اليوم السابق هي نفس القدر من الأهمية. فتحت الاسهم دوامة على انخفاض ولكن سرعان ما انسحبت إلى مستوى المقاومة عند 134.50. إذا وأرجو أن تبحث فقط في 5 دقيقة الرسم البياني يوم الاثنين، لكنت قد غاب عن أن مستوى المقاومة. منذ الأسهم لا تفي أي مقاومة عند نقطة منتصف محور، كان هناك فرصة الصفر كنت قد توقع اتجاه هبوطي. من خلال النظر في العمل في اليوم السابق على الرغم من أنني قررت أن تثق مستوى المقاومة الذي تم الآن أكدته قمة مزدوجة! ناهيك عن أنه كان على مستوى النقطة المحورية تحترم كثيرا خلال جلسة يوم الجمعة. I قلل 300 أسهم حقوق الإنسان العالمية في 134.16. بعد استراتيجية للخروج نفسها، وأرجو أن يكون خرجت في 132.80 كأحدث الانسحاب قد فشلت. ونظرا لكونه بعيدا عن الكمبيوتر على الرغم من فاتني تحريك وقف الخسارة عند هذا المستوى. أن خروج آخر يكون هدف الربح المحتمل في النقطة المحورية S1 الذي ضرب أيضا. بحلول الوقت الذي كنت تسجيل الدخول إلى حساب التداول الخاص بي، وجرى تداول الجنوب من النقطة المحورية S1 أسهم حقوق الإنسان العالمية. وبالتالي، ما زلت WHR القصير. دعونا نلقي نظرة سريعة على الرسم البياني 30 دقيقة. يا صبي، يا التجارة قصيرة من شأنها أن تجلب المزيد من المال إذا أسهم حقوق الإنسان العالمية تنخفض إلى النقطة المحورية S1 الأسبوعية عند 129.60! ولكن أنا سعيد مع 700 دولار وقد حصلت هذه التجارة في هذه المرحلة، بعد أن تخلف وقف الخسارة إلى النقطة المحورية S1 اليومية. هنا هو حساباتي تجارة الورق شاشة PL يوم الاثنين. هل لديك أي نصيحة حول كيفية إدارة هذه الصفقات الآن أنني ما زلت في السوق؟ كنت قد المتداولة بشكل مختلف؟ وأخيرا، هل استخدام النقاط المحورية في استراتيجية التداول الخاصة بك اليوم؟ اسمحوا لي أن نعرف في التعليقات أدناه.

Comments

Popular posts from this blog

ما هي أفضل الدورات التداول

بول لام

استراتيجيات التداول في سوق السلع